نوال الكويتية تكشف جوانب من حياتها الخاصة 

نوال الكويتية تكشف جوانب من حياتها الخاصة 


شاركت الفنانة نوال الكويتية جمهورها بعضاً من أسرار حياتها الخاصة، مُسلطة الضوء على جوانبها العاطفية والعائلية، وخلال الحوار مع "بيغ تايم بودكاست"، كشفت نوال عن تفاصيل تُعبر عن شخصيتها الحقيقية ورؤيتها للشهرة وتأثيرها على الحياة الشخصية. فقد أعربت نوال عن رفضها لفكرة الشهرة التي تُقيد الحرية الشخصية، مُفضلةً الاحتفاظ بخصوصية الحياة بعيداً عن الأضواء.
وتحدثت عن العلاقة الوطيدة التي تجمعها بابنتها، وكيف أنها تُعتبر مصدر السعادة والإلهام في حياتها.
وقالت الفنانة الكويتية: "أنا لا أحب الشهرة لأن المشهور مش مرتاح ولا مبسوط، ولا تعني لي الألقاب بقدر حبي لجودة أي عمل فني أو غنائي"، مضيفة أنها لا تمتلك دائماً الكثير من الأموال ولكن "بحمدالله كلنا أغنياء".
وعن علاقتها بابنتها الصغرى، قالت إن ابنتها حنين هي "مكرمة من الله" موضحة أنها "نوال الصغيرة".
وأكدت أنه خلال أول عامين بعد إنجابها "ما اشتغلت ولا شيء، كنت مهتمة بها وممنوع على أي أحد أن يلمسها ما عدا أبوها وأختها نجاة".
أما عن ابنتها نجاة فوصفتها الفنانة بأنها "حنونة وطيبة وأذكى مني وتكتم أسرار أصحابها وتحترم الناس وأي حد يراها يقول إن عقلها أكبر من عمرها وهي شاطرة ومتربية".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/